Wisam Khalaileh

Wisam Khalaileh



بسم الله الرحمن الرحيم 

اسمي وسام خليل عبد القادر خلايلة ، أسكن في السواحرة الشرقية في الضفة الغربية. أناشدكم من مكاني هذا بالاطلاع على قضيتي والمساعدة في نشرها لانقاذ حياتي . 
قبل اكثر من خمس سنوات ، تم تشخيصي فجأة بالفشل الكلوي بسبب مرض في الجهاز المناعي يسمى SLE (الذئبة الحمراء أو الحمى الذؤابية) والذي ربما أصبت به أثناء الحمل. إنه مرض نادر للغاية ، لكنه هاجم عدة أعضاء بجسدي حيث أدخلت الى مستشفى المطلع لمدة تزيد عن ٥ شهور وتجاوزت خطر الموت بفضل الله سبحانه وتعالى وبفضل اطبائي في مستشفى الاوغستا فكتوريا (المطلع). بعد ذلك ، بدأت بغسيل الكلى. 3 مرات في الأسبوع تستغرق كل جلسة من 3 إلى 4 ساعات. حاولت عدة مرات إجراء اختبار تطابق مع والدتي لزرع كليتها ، لكن للأسف لا يوجد تطابق. ليس لدي متبرع آخر. في الآونة الأخيرة ، بدأت صحتي تزداد سوءًا وأصبحت معرضًا للوفاة بسبب انسداد العديد من الشرايين المستخدمة لغسيل الكلى ، والآن أقوم بغسيل الكلى من آخر شريان متاح ، وإذا حدث وأغلق ، فلن أستطيع إكمال علاجي وسأموت. بسبب تعقيد وضعي الصحي ، يجب أن أجري عملية زرع كلى عاجلة في مستشفى هداسا أو خارج البلاد ، بالطبع ، على نفقتي الخاصة. إنها عملية مكلفة للغاية ، لهذا توجهت لحملة جمع التبرعات ،بحيث أني لا يوجد عندي أخوة ذكور أو أي معيل غير والدي طول الله في عمره الذي يتقاضى تقريب الحد الأدنى من الأجور.  وأتمنى ألا يستغرق الأمر وقتاً طويلاً ، لأنني أخشى أن أفقد حياتي. كما أنني مطلقة ولدي طفلان يحتاجان إليّ. يجب أن أكون قوية وبكامل صحتي لأتمكن من تربيتهم بمفردي. أسأل الله العليم أن يشفي كل مريض ولا يمتحن أحد باولاده والله على كل شيء قدير فهو اذا قال لشيء كن فيكون .
ونأمل من وجوه الخير ومن يجد لديه القدرة على المساعدة التواصل معنا على الأرقام التالية وأنا على استعداد لتقديم اي إثباتات تطلب : 
0512004553 



Contact information

Wisam Khalaileh

Achievements

0
Campaigns
0
Donors
?>
0AED
Funds raised